البوابة 24

البوابة 24

في أول ظهور له.. مصارع مصر المختفي يكشف سر هروبه (فيديو)

أحمد فؤاد بغدودة
أحمد فؤاد بغدودة

أثيرت حالة من الجدل مؤخرًا، بعد هروب لاعب المصارعة المصري، أحمد فؤاد بغدودة من معسكر منتخب مصر في تونس أثماء منافسات البطولة الأفريقية، ومازالت الحكاية تشهد تطورات جديدة.

وفي أول تعليق للاعب المصارعة الهارب، أكد "بغدودة"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أمس السبت، أنه لم يهرب، قائلًا "أنا ماهربتش.. وبحب لبلدي".

وشدد لاعب المصارعة المصري، على عدم هروبه وحبه لوطنه، قائلًا: "أنا مش هربان.. أنا بحب مصر واتولدت فيها وهموت فيها".

رسالة لاعب المصارعة الهارب للسيسي

كما وجه الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على دعوته للحصول على منحة للتدريب والتأهيل بالأكاديمية الوطنية للتدريب. وقال "بشكر حضرتك على هذه الدعوة، أنا أول ما عرفت إن حضرتك بعتلي الدعوة دي كنت مبسوط جدا..

كما شكر "اللاعب"، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على دعوته لتلقي منحة للتدريب والتأهيل بالأكاديمية الوطنية للتدريب، وقال: "بشكر حضرتك على هذه الدعوة، أنا أول ما عرفت إن حضرتك بعتلي الدعوة دي كنت مبسوط جدا".

أغلق هاتفه واختفى

1.jpg
 

والجدير بالإشارة أن قصة أحمد فؤاد انتشرت الاسبوع الماضي على منصات "السوشيال ميديا" في مصر، عقب الإعلان عن هروب لاعب المنتخب المصري للمصارعة، البالغ من العمر 22 عاماً، من مقر إقامة البعثة في تونس، بعد فوزه بالميدالية الفضية في بطولة إفريقيا للمصارعة، واكتشفت البعثة غياب اللاعب واختفاءه، وإغلاق هاتفه بعدما حاولت التواصل معه.

ورغم أن أعضاء البعثة أكدوا هروب "أحمد" إلى فرنسا، وهو ما تزامن مع أخبار عن غضبه من فرض الضرائب عليه، إلا أنه اتضح فيما بعد أن لا صحة للموضوع.

العربية