البوابة 24

البوابة 24

محمد الشناوي يفاجئ الأهلي المصري بقرار الرحيل بعد تلقيه هذا العرض.. تفاصيل 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

فاجأ محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد نادي الأهلي المصري، إدارة "القلعة الحمراء" برغبته في الاحتراف غبرغ الانتقال إلى دوري "روشن" السعودي لكرة القدم.

وافادت عدة تقارير الفترة الماضية، بأنه هناك أكثر من عرض احتراف لمحمد الشناوي في الدوري السعودي، كما قال الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، في تصريحات سابقة عبر برنامجه "مع شوبير" عبر راديو "أون سبورت إف أم" إن الشناوي حصل على أكثر من عرض احتراف من أندية سعودية كبيرة.

اقرأ أيضاً:

وتابع شوبير: "من بين هذه العروض عرض النصر في يناير الماضي، إلا أنه جاء تزامناً مع مباراة هامة ضد الزمالك، وفضل اللاعب وقتها التركيز مع الفريق".

موقف الشناوي 

وكشف شوبير عز حقيقة موقف الشناوي حالياً، حيث قال: "اللاعب يرغب في الاحتراف، ويريد الانتقال للدوري السعودي، إلا أنه دوما ما يترك القرار لمجلس الإدارة".

images (47).jpeg
 

وتابع الإعلام المصري: "المقابل المالي المعروض على الشناوي كبير جدا، والأمر متوقف على إيجاد بديل مناسب، في هءه الحالة سيوافق، وينطبق نفس الأمر على حالتي حمدي فتحي وحسين الشحات".

اقرأ أيضاً:

مشوار الشناوي مع الأهلي 

الجدير بالذكر أن الشناوي هو أحد الركائز الرئيسية في القلعة الحمراء، منذ عودته للفريق في 2016، بعد 8 سنوات من رحيله عن النادي لأندية طلائع الجيش وحرس الحدود وبتروجيت.

وتوج الشناوي خلال مشواره مع القلعة الحمراء بـ17 بطولة متنوعة، أبرزها 3 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا و5 بطولات للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يالا كورة