البوابة 24

البوابة 24

تصريح طبي أم تعاطي؟.. تفاصيل القبض على عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد بسبب حفنة من "المرجوانا"

جيجي حديد
جيجي حديد

لم تعلم وسائل الإعلام، عن اعتقال عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل، جيجي حديد، والذي وقع منذ أكثر من أسبوع، من قِبل السلطات في مطار "أوين روبرتس" الدولي في جورج تاون عاصمة جزر كايمان، والمعروفة كمنتجع سياحي وفردوس ضرائبي في بحر الكاريبي.

اعتقال جيجي حديد

تنزيل.jpeg
 

 ووفقًا لخبر قصير جاء عنها في مجلة "People" الأسبوعية الأميركية، حدثت الواقعة في 10 يوليو الحالي، حيث كانت "حديد" مع بعض أصدقائها على متن طائرة خاصة لقضاء عطلة بالجزيرة، كان بحوزتها من مخدر الـ"مرجوانا" الذي اشترته بشكل قانوني من نيويورك "برخصة طبية" كما قال.

والجدير بالإشارة أن المخدر من الأشياء المسموح استخدمها بصورة طبية منذ 2017 بكايمان، لذلك ظل سجلها "نظيفا"، وتمكنت من الاستمتاع ببقية عطلتها على شواطئ الجزيرة.

كما كشفت وكالة الأنباء الكايمانية "Cayman Marl Road"، عن خبر اعتقالها، مشيرة إلى أنه ما تم العثور على المخدر معها "كان كمية صغيرة، كافية للاستخدام الشخصي". 

غرامة مالية 1000 دولار

images (31).jpeg
 

وبالرغم من صغر الكمية، إلا أنه تم القبض عليها وإحالتها إلى مركز احتجاز، بعدها تم الإفراج عنها بكفالة، بعد أن مثلت أمام محكمة، اعترفت فيها بالذنب ودفعت غرامة تبلغ نحو 1000 دولار، باسم "Jelena Noura Hadid" وهو اسمها الحقيقي.

والجدير بالذكر أن من يزور الحساب الخاص بعارضة الأزياء، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، سيجد فيه صورا التقطتها خلال عطلتها التي استمرت لمدة 5 أيام في الجزيرة.

العربية