البوابة 24

البوابة 24

نيرة أشرف جديدة.. شاهد شاب يذبح سيدة رفضت الزواج منه

جريمة مروعة
جريمة مروعة

استيقظ أهالي مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية شمال مصر، أمس الجمعة، على حادثة مروعة ومأساة جديدة على غرار مأساة الفتاة "نيرة أشرف" المعروفة إعلاميًا بـ "طالبة المنصورة"، التي ذبحت على يد زميلها، أمام بوابة جامعة المنصورة بعدما رفضت الارتباط به

طعنات قاتلة

فوجئ المارة في أحد شوارع بلدة "بركة السبع" بالمنوفية بشاب يسدد عدة طعنات لامرأة مطلقة في الشارع، وذلك لرفضها الزواج منه.

رصد فيديو سجلته كاميرا مراقبة تفاصيل جريمة شنيعة، عندما نصب الشاب هاني سالم كمينا لامرأة مطلقة تدعى فاطمة سالم رضوان كانت تسير في أحد الشوارع مع والدتها، ثم هاجمها وطعنها في رقبتها بالسكين.

رفضوه لسوء سلوكه

واتضح أن المرأة طلقت منذ فترة، لذا تقدم الشاب لخطبتها، إلا أن أسرة الفتاة رفضته بسبب سوء السلوك، حيث قد سبق اتهامه بقضايا سرقة.

من جهتها، أوضحت "النيابة العامة" تفاصيل الواقعة، وقالت في بيان رسمي إنها كإجراء احترازي على ذمة التحقيق أمرت بسجن المتهم أربعة أيام لاتهامه بقتل امرأة مع سبق الإصرار والترصد.

المتهم يقر بجريمته

وأشارت "النيابة"، إلى أن المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، أثناء الاستجواب في إطار التحقيق، ووثقت آلات المراقبة في مسرح الجريمة ملابسات حدوثها، متابعة أن المتهم تتبع الضحية وتعدى عليها بسكين خلال سيرها ووالدتها في الطريق العام.

واستطردت "النيابة"، أن القاتل كان على خلاف بينه وبين الضحية وأهلها بسبب رفضهم إتمام زواج ابنتهم منه بعد علمهم بسلوكه وسبق اتهامه بارتكاب جرائم سرقة ومعاقبته بالسجن، فيما زعم المتهم أن السبب وراء القتل خلافه معهم على رد مبلغ مالي كان قد دفعه مقابل الزواج من ابنتهم قبل إعلان رفضهم الزواج منها.

تشريح الجثة

بينما قامت "النيابة العامة" بفحص جثمان الضحية، وأمرت بتفويض قسم الطب الشرعي لإجراء تشريح للجثة وتوضيح ما به من إصابات وكيفية حدوثها وتحديد سبب الوفاة، علاوة على أنها طلبت تحريات الشرطة حول الحادث.

وقائع مماثلة

ويشار إلى أن مصر قد شهدت العام الماضي حوادث قتل مماثلة وكان الدافع وراءها الحب ورفض الفتيات الارتباط ببعض الشبان، حيث شهد عام الماضي، وقوع فاجعة "نيرة أشرف" التي ذبحت على يد زميلها الشاب "محمد عادل" لرفضها الارتباط به.

والجدير بالذكر أنه تم تنفيذ حكم الإعدام ضد المتهم، فيسجن "جمصة"، في يونيو الماضي، وذلك بعد تأييد محكمة النقض للحكم بإعدامه.

العربية