البوابة 24

البوابة 24

نشاط مرعب للاحتلال الإسرائيلي في إيران.. أحمدي نجاد يكشف أسرار جديدة

أحمدي نجاد
أحمدي نجاد

فلسطين- البوابة 24 

أكد محمود أحمدي نجاد الرئيس الإيراني السابق أن مسؤول مكافحة إسرائيل في وزارة الاستخبارات الإيرانية كان جاسوسا لإسرائيل، ولفت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي نجح في تنفيذ عمليات كبيرة في طهران والاستيلاء على وثائق نووية وفضائية من مراكز حساسة.

وأضاف أحمدي نجاد في مقابلة بالفيديو، أن الاحتلال الإسرائيلي يمارس أنشطة كبيرة داخل طهران، وأن هناك عصابة أمنية رفيعة المستوى في بلاد.

اغتيال العلماء النوويين والتفجيرات في مفاعل نطنز

وتابع أن هذه العصابة عليها أن تشرح دورها في اغتيال العلماء النوويين والتفجيرات في مفاعل نطنز، لافتًا لقد سرقوا وثائق مهمة للغاية في تورقوز آباد وفي منظمة الفضاء. هذه ليست مزحة، هذه وثائق أمن البلاد، لقد جاؤوا وأخذوها".

ولفت نجاد إلى أن هذه الوثائق كانت في منظمة الفضاء الإيرانية، وكانت مكتب رئيس المنظمة وفتحت القوات السقف ودخلت إلى الخزنة، وأخذوا الوثائق.

اللصوص دخلوا من نافذة الجار في الطابق الخامس

وتابع: "لاحقا، قامت العصابة الأمنية بإخفاء هذه السرقة، وقدمت معلومات كاذبة للوزير المختص، قائلة إن سرقة وثائق الفضاء كانت سرقة عادية، وإن اللصوص دخلوا من نافذة الجار في الطابق الخامس و اعتقلتهم الشرطة".

وكان رئيس الاستخبارات الإسرائيلية كوهين أن إسرائيل لها دور فعال لمواجهة البرنامج النووي الإيراني محسن فخري زاده لسنوات، وکان قریبا منه جسديا قبل اغتياله في ديسمبر الماضي.

 

 

 

 

البوابة 24