البوابة 24

البوابة 24

ابراهيموفيتش يبكي في مؤتمر صحفي.. والسبب؟

لاعب منتخب السويد زلاتان إبراهيموفيتش وهو يبكي
لاعب منتخب السويد زلاتان إبراهيموفيتش وهو يبكي

ذرفت دموع مهاجم نادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، خلال مؤتمر صحفي ليتم عودته للعب مع منتخب بلاده السويد، للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بعد غياب استمر أربع سنوات، يرجع سبب بكائه حينما تم توجيه له سؤال في حياته الشخصية خاص بنجله.


حين تم توجيه السؤال للاعب إبراهيموفيتش والبالغ من العمر 39 عاماً، عن أبنائه ماكسميليان البالغ 14 عاماً وفينسن 12 عاماً حيث تمَّ الاستفسار عن شعورهما بعودة أبيهم إبراهيموفيتش للعب مع منتخب السويد لينافس المنتخبات الدولية، أدى ذلك إلى تأثر اللاعب من السؤال الأمر الذي جعل دموعه تذرف خلال المؤتمر، بعد أن قال: "بكى فينسن عندما تركته للعب مع السويد".


وقد صرَّح النجم الكروي التاريخي وهداف منتخب السويد، الذي سجل نحو 62 هدفاً خلال 116 مباراة، في حوارٍ صحفي أواخر العام الماضي، حيث قال أنه يرغب بإنهاء مدة ابتعاده عن منتخب بلاده، وحينها ذهب أندرسون سريعاً إلى ميلانو للاتفاق مع القائد السابق على العودة.


وتابع: "اللعب للمنتخب الوطني أكبر شيء يمكن أن يحققه لاعب كرة القدم وبداخلي كنت اعتقد أنني يمكنني مساعدة المنتخب والقيام بشيء ما".


وقد أعرب إبراهيموفيتش عن مشاعر الاحترام تجاه أندرسون حتى وإن اختلف معه، جاء ذلك من خلال حوارات إعلامية له سابقاً.
كما أضاف إبراهيموفيتش قائلاً: "بالتأكيد الأمر ليس بيدي ويجب التوافق بين رغبة اللاعب والمدرب والآن حصلت على فرصة اللعب لمنتخب بلادي وأقبل ذلك بفخر".


كما أبدى اللاعب نيته وسعادته بتهييء نفسه لتحقيق نتائج جيدة مع منتخب بلاده، إلى جانب حماسه بعودة انضمامه إلى فريق منتخبه، كما أكد على أنه لو لم يحقق النتائج المرغوبة فوصف ذلك حينها أن وجوده لا يعني شيئاً.

 

يُذكر أنه في وقت سابق حين إعلان عودة زلاتان إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد ليلعب في تصفيات كأس العالم، حينها كتب اللاعب في تغريدة له نشرها عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، كانت تحمل عبارة "عودة الإله".


كما أن السويد ستسضيف جورجيا وستكون أول مواجهة في تصفيات كأس العالم للعام المقبل وذلك يوم الخميس، قبل أن يتم زيارة كوسوفو بعد 3 أيام، ثم ستعلب ضد استونيا بشكل ودي.

 

شاهد لحظة بكاء اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش

 

سكاي نيوز