البوابة 24

البوابة 24

والدة ضحية سفاح الجيزة تفجر مفاجأة وتؤكد: "ابنتنا على قيد الحياة ولم تقتل"

ضحية سفاح الجيزة
ضحية سفاح الجيزة

أثيرت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب بث أولى حلقات مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة الفنان أحمد فهمي، حيث استنكرت والدة نادين إحدى ضحايا سفاح الجيزة، الأحداث التي عرضها المسلسل حول واقعة ارتباط ابنتها عاطفيًا بالمتهم، وإقدامه على قتلها ودفنها.

أحداث من وحي الخيال 

وأكدت والدة "نادين" إحدى ضحايا سفاح الجيزة، في حوارها مع موقع "القاهرة 24"، أن تلك الأحداث من وحي خيال المؤلف، ولم يعترف بها السفاح أمام جهات التحقيق، مشددة على أنها اجتهادات صحفية ليس إلا، وقد اعتمد عليها مؤلف المسلسل دون التأكد من صحتها، بحسب قولها.

368.jpg
 

وأوضحت والدة ضحية "سفاح الجيزة"، على عدم وجود علاقة بين ابنتها نادين والسفاح، ولم تكن بينهما أي لقاءات سوى بعد زواج السفاح من شقيقتها "فاطمة"، حيث عملت معه في إحدى المكتبات.

علاقة نادين وسفاح الجيزة

واستطردت، أن العلاقة لم تتخطى علاقة نادين بزوج شقيقتها والتي تعمل موظفة لديه، وأن ما أشيع بشان ارتباطهما عاطفيًا ووقوفها كحجر عثرة أمام زواجه من شقيقتها، ليس له أي أساس من الصحة وما هو إلا افتراء، وفق قولها.

واشارت والدة "نادين" ضحية سفاح الجيزة، إلى أن الرابط الوحيد الذي جمع بين ابنتها نادين وسفاح الجيزة، هو رغبتها في التمثيل وأداء أدوار غنائية أو فنية، وهو ما ساعدها فيه السفاح، حيث وفر لها امكانية التواصل مع منتج سوري لإنتاج الأفلام، إلا أن الأخير إقناعها بمغادرة مصر، ولم ترجع حتى الآن، إلا أنها بخير وستعود قريبًا.

مفاجئات في قضية سفاح الجيزة

64ecae344c59b7358b77ac13.jpeg
 

واردفت والدة الضحية، أن الشائعات التي ظهرت في أحداث المسلسل قد انتهكت الحياة الخاصة لأسرتهما، وهذا ما سيجعلها تلجا الى القانون، مشيرة إلى أن سيتم كشف بعض المفاجئات في القريب العاجل، وفق قولها.

حقيقة وفاة نادين ضحية سفاح الجيزة 

ويشار إلى أن التحقيقات في قضية سفاح الجيزة، كشفت وجوظ علاقة عاطفيًا جمعته بالضحية نادين، والذي وقتلها ودفنها بملابسها في غرفة بشقته بكامل ملابسها، بحسب اعترافات السفاح، وقدتم العثور على جثمانها، ومطابقة الرفات للعينة المأخودة من والدة نادين وشقيقتها.

والجدير بالذكر أن "سفاح الجيزة"، قد قام بتمصيل جريمته بشأن قتل نادين، وصدر بحقه حكم بالإعدام في هذه القضية، ولكن لم اقتنع أسرة الضحية، بتلك الاعترافات أو بنتيجة البصمة الوراثية، وما زالت تأمل بأن ابنتها على قيد الحياة خارج البلاد.

القاهرة 24