البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مروعة.. أب يعتدي على ابنته ويقتلها وشقيقتها قبل وفاته بطريقة بشعة

جريمة مروعة
جريمة مروعة

شهدت محافظة حلب شمالي سوريا، اليوم الأربعاء، جريمة مروعة تبعتها أحداث ومفاجآت شنيعة، أودت بحياة طفلتان ووالدهما القاتل الذي فجر نفسه بقنبلة بدوية.

ووفقًا لما ذكرته وزارة الداخلية السورية، في بيان لها، تلقت قيادة شرطة محافظة حلب  بلاغ عن قيام شخص يدعى حسن جدعو بقتل ابنتيه في منزله الواقع في منطقة محلة تل شغيب بحلب منذ فترة، ودفنهما بقرب المنزل.

فجّر نفسه بقنبلة

توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي في حلب، على الفور إلى مكان المذكور بالبلاغ، وعند وصولها إلى المنزل قام الأب باحتجاز ابنتيه هبة وحلا، ملوحًا بقنبلة يدوية وهدد بتفجيرها بابنتيه إذا اقتربوا منه.

3.jpg
 

لم يكتف الأب المجرم بذلك، حيث هاجم الدورية بثلاث قنابل أثناء محاولته الفرار، مما تسبب في انفجار إحداها وإصابته مع ابنتيه وضابطين من فرع الأمن الجنائي.

وأوضحت "الوزارة"، أنه تم نقل الجرحى إلى مشفى حلب الجامعي لتلقي العلاج، وبعد ساعات قليلة، تم الإعلان عن وفاة الأب الجاني نتيجة إصابته.

أقرأ أيضًا:

جثث في فناء المنزل

1.jpg
 

بعد أن قامت الأجهزة الأمنية بالتحقيق وفتشت المنزل، تم العثور على جثة الابنة الأولى سيدرا، والبالغة من العمر 14 عاما، مدفونة في فناء المنزل، وفي هذا الأثناء جاءت هيئة الكشف الطبي والقضائي لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وبالتحقيق الأولي كشفت ابنته نورا، المولودة عام 2008، أن والدها أقدم على قتل شقيقتها سيدرا، بعد الاعتداء عليها ودفنها في فناء المنزل بحضور زوجة والدها المدعوة هناء.

وبحسب تحقيقات واعترافات الفتاة "نورا" ، فقد قتل الأب بعد فترة شقيقتها الأخرى لميس البالغة من العمر 13 عامًا، وأحرق جثتها وألقاه في مكان قريب، وذلك بحضور شقيقها المدعو عبدو، المولود في عام 2007، لافتة إلى أن والدته مطلقة فلا تمكث معهم في نفس البيت.

وبعد التوسع في التحقيقات، تم القبض على هناء زوجة الأب المجرم، علاوة على شقيق الفتاة "عبده"، وحين تحققوا أكدوا صحة ذلك، ومازالت التحقيقات مستمرة لاكتشاف كافة ملابسات الجريمة.

البوابة 24